كيفية دراسة اللغة السويدية بأمريكا.

كيفية دراسة اللغة السويدية بأمريكا. 
بحسب الموقع الرسمي للسويد، فإن عدد دارسي اللغة السويدية في أوقات معينة , يقدر حوالي ب  65،000 شخص من خارج السويد. وتعتبر اللغة السويدية اللغات السهلة التعلم , وخاصة بالنسبة للمتحدثين باللغة الانجليزية ,بحيث أن قواعدها مماثلة تماما بالنسبة للغة الإنجليزية ,في الكلمات المتكررة  . ويوجد هناك حاليا ما لا يقل عن 27 جامعة في الولايات المتحدة التي تقدم برامج باللغة السويدية، ولكن غالبا ما يفضل , الانترنت للدراسة الذاتية أو من الكتب والأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية السجلات.
وكثيرة هي  المواقع التي تقدم الدورات على الانترنت باللغة السويدية . وتجد هناك العديد من المواقع الأمريكية التي تقدم دورات في اللغة السويدية بأفضل الأسعار، وأحيانا الدروس تكون بالمجان . وهناك اثنين من المواقع الانجليزية التي تقدم, برامج FSI باللغة السويدية , وعدة دورات في  معهد الخدمة الخارجية، وكذلك موقع من جامعة ستوكهولم في السويد.
وعند زيارة المكتبة المحلية السويدية الموجودة بأمريكا. تجد هناك عدة دورات متاحة في شكل مطبوع، على الأقراص المدمجة وأقراص الصوت.
وللمتابعة واستكمال دورة اللغة السويدية بأمريكا ,مع الذي يتناسب في الأهداف والقدرات كمتعلمي اللغة السويدية. بالنسبة للأمريكيين الذين يريدون أن يتعلمو السويدية، أقترح عليهم, أن يولو اهتماما لثلاثة أحرف العلة الإضافية التي لم تكن موجودة في اللغة الإنجليزية الأميركية.
مشاهدة الأفلام باللغة السويدية، على حد سواء مع وبدون ترجمة، لذلك يمكنك دراسة اللغة السويدية في المدى البعيد. إيلاء اهتمام وثيق للإيقاع فريد من نوعه والجهات الفاعلة في النطق السويدية في الأفلام. نلاحظ أن وتيرة الغناء باللغة السويدية هو يشبه إلى حد كبير "دو دو دو أن يكون بين" أبرزت الإيقاع في المغني البديل من 1930s.
الكتابة إلى المراسلة أو أحد الأصدقاء في السويد على استعداد لمساعدتك في ممارسة اللغة السويدية. السويديين، بالنسبة للجزء الأكبر، فخورون بثقافتهم وسعيدة لمساعدة الآخرين على تعلم لغتها. هناك العديد من المواقع التي تمكنك من العثور على أصدقاء في السويد يمكنك ان تجري معها حوارات باللغة السويدية. وهذا موصى به من قبل سفارة السويد، والاتحاد الدولي للقلم أصدقاء القلم .
مشاهدة أشرطة الفيديو على شبكة الإنترنت باللغة السويدية. بحث في شروط جوجل مثل "السويدية تعلم" أو "ممارسة السويدية"، وانقر على "الفيديو" لرؤية بعض من العديد من أشرطة الفيديو المتاحة لمشاهدة وممارسة عبر الإنترنت السويدية.
السفر الى السويد في عطلة وممارسة وتحسين السويدية أكثر فأكثر. وقد أظهر الخبراء، أن الذي يصر على التعلم ، هو الذي تكون لديه ميزة كبيرة لتسهيل تعلم اللغة وخصوصا السويدية . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إنضم إلى أصدقائنا

توصل بجديد الدروس عبر البريد الإلكتروني
موقع تعليم اللغة السويديه للمبتدئين   | swedish2beginners
موقع تعليم اللغة السويديه للمبتدئين